التربية : تعيين 4200 خريجة على وظيفة إدارية
بواسطة الناشر بتاريخ 4 فبراير, 2013 في 08:02 صباحًا | مصنفة في السعودية | لا تعليقات

الحريق نت (متابعات): دعت وزارة التربية والتعليم خريجات معاهد المعلمات اللاتي لم يتم تعيينهن إلى تحديث بياناتهن خلال أربعة أسابيع، بدءاً من أول من أمس (السبت)، من خلال موقع الوزارة الإلكتروني على الرابط المخصص: (http://inquiry.moe.gov.sa:8080//).

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد الدخيني أن الوزارة ستكمل في العام الحالي تعيين 4200 إدارية من الخريجات وفق الأمر الملكي القاضي باستحداث وظائف خاصة لهن، وسيتم ذلك من خلال المفاضلة بينهن، فيما سيتم درس وضع المتبقي منهن من الوزارة ومع الجهات ذات العلاقة خلال الفترة المقبلة.

وقال الدخيني في بيان أمس إن طلب تحديث البيانات جاء رغبة في حصر نهائي لجميع المتبقيات من خريجات المعاهد اللواتي لم يتم تعيينهن ضمن الأمر الملكي، مشيراً إلى أن ما لا يقل عن 1500 منهن تم تثبيتهن العام الماضي ضمن الأمر الملكي، وأن جزءاً منهن تم تعيينهن في قطاعات أخرى حكومية وكذلك القطاع الخاص.

من جهة أخرى، أصدر المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أمس قرار تعيين 2858 خريجة على وظائف تعليمية بالمستوى الخامس.

وأكد آل فهيد أن «الخريجات الجامعيات المرشحات من وزارة الخدمة المدنية هنّ من اللاتي استكملن إجراءات ترشيحهن بإدارات التربية والتعليم».

نبذة عن -

اترك تعليقا