كلية المدربين والتقنيين تفتح بوابة القبول
بواسطة الناشر بتاريخ 27 نوفمبر, 2012 في 11:11 صباحًا | مصنفة في الوظائف وطلبات التوظيف | لا تعليقات

الحريق نت (متابعات): أعلنت كلية المدربين والتقنيين في الرياض عن فتح البوابة الالكترونية للقبول للفصل التدريبي الثاني من عام ١٤٣٤/١٤٣٣ه بدءاً من اليوم ١٤٣٤/١/١٣ه وإلى ١٤٣٤/١/٢٣ه على موقع الكلية www.ttcollege.edu.sa في التخصصات التالية: إنتاج، آلات ومعدات، الكترونيات، قوى كهربائية، تطوير التطبيقات، شبكات وإدارة النظم .

حيث يحصل المتدرب على شهادة بكالوريوس في الهندسة التقنية بالإضافة إلى شهادة مدرب تقني ومهني معتمدة وفق المعايير العالمية المتخصصة في التدريب التقني والمهني وتمتد فترة التدريب في الكلية إلى ثلاث سنوات يطبق خلالها أنظمة عالية الجودة في التدريب والتطبيق على رأس العمل في القطاعين العام والخاص وتكون اللغة الإنجليزية هي لغة التدريب كما سوف يمنح المتدرب مكافئة شهرية قدرها ١٠٠٠ ريال.

علماً ان التقديم سوف يكون حصرياً على خريجي الكليات التقنية الملتحقين في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ذكر ذلك المشرف العام للقبول والتسجيل في الكلية د. محمد الشارخ الذي أهاب بسرعة التحاق المتدربين بالكلية مشيراً على قدرة الكلية على تغطية حاجة سوق العمل من الكفاءات المتميزة، ولمعرفة شروط القبول والوثائق المطلوبة مراجعة موقع الكلية.

نبذة عن -

اترك تعليقا