صندوق الموارد البشرية: إطلاق برنامج يمكّن المواطنين من العمل خارج أوقات الدوام الرسمي
بواسطة الناشر بتاريخ 1 سبتمبر, 2012 في 08:30 صباحًا | مصنفة في السعودية | لا تعليقات

صندوق الموارد البشريةالحريق نت (متابعات):كشف مدير صندوق الموارد البشرية إبراهيم المعيقل أن الصندوق سيطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة برنامجا جديدا لدعم المواطنين من الجنسين الراغبين في العمل خلال الفترة المسائية أو الصباحية.

وأشار المعيقل إلى أن البرنامج هو برنامج دعم العمل الجزئي، ويهدف لتمكين الشباب أو الفتيات الذين يرغبون في الاستفادة من أوقاتهم لتحقيق المزيد من الاستقرار من خلال العمل في شركة أو شركتين في الفترة التي يجد نفسه فيها متفرغا وذلك كأن يكون طالبا جامعيا ويرغب في العمل في الفترة المسائية أو الصباحية أو أن يكون موظفا ويتطلع إلى الاستفادة من وقته أيضا.

وأوضح المعيقل أن البرنامج يسمح للشباب والفتيات بالالتحاق بعمل آخر غير عمله الرسمي شريطة ألا يتجاوز الشركتين، لافتا إلى أن الصندوق يعكف في الفترة الحالية مع الجهات ذات العلاقة كالتأمينات الاجتماعية ووزارة العمل إلى تسجيل ذلك البرنامج لصاحب العمل واحتسابهم موظفين رسميين بساعات عمل تصل إلى 4 ساعات يوميا.

وبين المعيقل أن الصندوق سيقدم دعما ماديا لصاحب العمل الراغب في الانخراط في هذا البرنامج مقداره 2000 ريال لمدة سنتين من التحاقه بالعمل.

نبذة عن -

اترك تعليقا