بالفيديو: راقصة في معسكر المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة
بواسطة الناشر بتاريخ 30 سبتمبر, 2012 في 07:45 صباحًا | مصنفة في رياضة والعاب - السعودية | لا تعليقات

الحريق نت (متابعات): عرض برنامج “أكشن يا دوري ” و الذي يقدمة الإعلامي وليد الفراج في حلقته مساء السبت تقريرا أشار فيه إلى وجود وسائل ترفيه غير بريئة في معسكر منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة تتمثل في تواجد “راقصة” داخل المعسكر.

وتحدث خلال التقرير المصور لاعب منتخب ألعاب القوى السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة عبد الله الفيفي الذي قال إن الأمر وصل بالقائمين على المعسكر إلى إحضار راقصة في معسكر اللاعبين الذي أقيم في تونس وذلك قبيل دورة الألعاب الباراولمبية في لندن.

وأشار الفيفي إلى أن الراقصة حضرت في وجود عدد من الإداريين واللاعبين، مؤكداً أن مدير المنتخب كان متواجداً إلا أنه خرج قبل وصول الراقصة.
وأكد الفيفي حدوث بعض التجاوزات من قبل الراقصة مشيراً إلى أنه يملك مقطعاً مصوراً بالفيديو بذلك، كما أشار الفيفي في التقرير المصور إلى حضور مدرب المنتخب مخموراً بشكل وصفه بـ”الدائم”.

وأثار هذا الفيديو ردود فعل قوية لدى الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعية التي طالبت المسؤولين الرياضيين بإنقاذ الرياضة السعودية ومحاسبة كل من تورط في هذه الفضيحة .

من جهة أخرى غرد المحلل عادل التويجري فقال :ملف قضية معسكر منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة (الخطير جدا) الذي عرضه برنامج أكشن يا دوري بين يدي رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة .

و في تغريدة أخرى لمدير المركز الإعلامي لنادي الشباب الاستاذ طارق النوفل أنه قال : (كم نحتاج الى اكثر من أكشن يا دوري ..!!) وفي تغريدة أخرى ذكر الاستاذ طارق ( اجد ان موضوع “راقصة” منتخب الاحتياجات الخاصة لن يمر مرور الكرام …. الكرة بملعب الامير نواف بن فيصل ).

 

المقطع :

 

http://www.youtube.com/watch?v=VyoZU4W4jQM

نبذة عن -

اترك تعليقا