الخدمة المدنية تعلن عن توفر 453 وظيفة تعليمية شاغرة لتخصصي اللغة الانجليزية والرياضيات
بواسطة الناشر بتاريخ 24 سبتمبر, 2012 في 09:19 مساءً | مصنفة في السعودية | لا تعليقات

الخدمة المدنيةالحريق نت (متابعات): أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر 453 وظيفة تعليمية للخريجين ( رجال ) في مراحل التعليم العام لمادتي (اللغة الإنجليزية / الرياضيات ) .

وأفادت الوزارة أن الإعلان لمن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بهدف شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها ، مبينة أن إجراء المفاضلة على تلك الوظائف لمن يتقدم لهذا الإعلان ، وتتوفر لديه الشروط والضوابط المحددة بالإعلان ، كما أن الأولوية ستكون للدرجة العلمية التربوية .

وبينت الوزارة أن المسمى الوظيفي الذي يشمله الإعلان ( مدرس ) ، ويتم التقديم عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الانترنت نموذج “جدارة” ، في الفترة من 8/11/1433هــ حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً من يوم السبت الموافق 13/11/1433هـ، مع إمكانية التعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول .

وأبانت الوزارة أن القبول يقتصر على من سبق وأن اجتازوا اختبار القياس للمعلمين ممن لم يشملهم الترشيح في الإعلانين السابقين (9/9/1433هـ 7/10/1433هـ) أو من اجتازوا الاختبار الاستثنائي من خريجي اللغة الإنجليزية والرياضيات الذي أجراه المركز الوطني للقياس والتقويم .

و أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن على جميع الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية تسجيل بياناتهم على موقع الوزارة بالانترنت نموذج “جدارة ” لضمان دخول المفاضلة بموجب ما ورد من وزارة التربية والتعليم.

وأكدت الوزارة التحقق من أي جزيئة قبل تثبيتها و دقة المعلومات واستكمال الطلب، ويمكن للمتقدم طباعته والتأكد من صحة المعلومات المدخلة ، مفيدة أنه يعتمد الترشيح على المجموع العام من النقاط التي يتحصل عليها المتقدم والرغبات المكانية التي يحددها .

وتأمل وزارة الخدمة المدنية من جميع المتقدمين تحري الدقة والحرص عند تحديد رغباتهم المكانية من بين إدارات التربية والتعليم المحددة في الإعلان التي تم تخصيص وظائف لها من قبل وزارة التربية والتعليم .

نبذة عن -

اترك تعليقا