شركة منوه تتجاهل قرار هيئة مكافحة الفساد الخاص بوضع لوحات تعريفية للمشاريع بمحافظة الحريق
بواسطة الناشر بتاريخ 12 أغسطس, 2012 في 02:54 مساءً | مصنفة في اخبار الحريق | 2 تعليقات

الحريق نت : شركة منوه للتجارة والمقاولات من الشركات التى لها علاقة قوية بمحافظة الحريق ومشاريعها كما هو الحال في بعض محافظات جنوب الرياض , والغريب الذي لم نجد له تفسيراً رغم كثرة التساؤلات هو عدم اعتراف شركة منوه للتجارة والمقاولات بمحافظة الحريق اصلا وبأجهزتها الحكومية ووعدم احترامها لقرارات ومتطلبات هذه الاجهزة .

فنجد الشركة في محافظة حوطة بني تميم وهي القريبة من محافظة الحريق تحرص على انهاء اس مشروع لها وفق البرنامج الزمني ووفق الشروط المتفق عليها كافة مع التزامها التام بتنفيذ مايطلب منها .

ومن المشاريع التى للاسف لم نجد عليها اي لوحات توضيحية تحمل اي معلومات عن المشروع هو ماقرأنها قبل أشهر ( مشروع سفلته وأرصفة وإنارة البلديات (وادي الدواسر، السيل، الافلاج ، الهدار، الاحمر ، البديع ، برك ، والحيانية ، وحوطة بني تميم ، الحلوة ، الحريق) مع شركة منوة للتجارة والمقاولات بمبلغ إجمالي وقدره (91.997.081) ريالاً ومدة تنفيذ المشروع سنتان. ) 

وقامت الشركة مشكورة بوضع لوحة للمشروع في محافظة حوطة بني تميم ولم تعترف بمحافظة الحريق في تنفيذ هذا المطلب الذي جاء بناء على توجهيات من هيئة مكافحة الفساد بهذا الشأن . 

اضف الى ذلك انه ربما يوجد عدة مشاريع تنفذها الشركة دون اي معلومات او توضيحات , وللاسف لم نلاحظ من بلدية محافظة الحريق أي جدية في هذا الشأن رقم مشاهدتنا للكثير من المشاريع قامت بوضع تلك اللوحات التعريفية التوضيحية لمشاريعها .

والسؤال يتجدد لماذا شركة منوه خارج نطاق التغطية والمتابعة من قبل بلدية محافظة الحريق ؟ وللاسف من بعض الجهات الاخرى بالحريق .

 

موضوع سابق :

هل شركة منوة هي الفتاة المدللة لبلدية محافظة الحريق ؟!

 

 

نبذة عن -

التعليقات: 2 تعليقات
قل كلمتك
  1. ابو ساطور قال:

    شركة منوه من افشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشركات التي مرة علي المملكه العربيه السعوديه من ناحية الوظائف تجد الموظف السعودي لديها /مرتبه لايتجاوز 1800ريال والموظف الاجنبي من الجنسيه المصريه مرتبه3500ريال علما ان السعودي لديه من شهدات وكفائات افضل من الاجنبي اما الموظف الذي يحمل الجنسيه الفلسطينيه فراتبه اكثر من 8000ريال وربما يصل الي اكثر من 15000ريال فنحن الشباب السعودي غرباء في وطني

  2. ابوشاكوش قال:

    صدقت والله يا ابو ساطور انا في تبوك والكلام نفسه ينطبق
    انا راتبي 1800 والمصري 3500 والفلسطيني اقل راتب 7000

اترك تعليقا