برنامج حافز يعفي المستفيدين من تحديث البيانات حتى 7 شوال
بواسطة الناشر بتاريخ 13 أغسطس, 2012 في 12:36 مساءً | مصنفة في السعودية | لا تعليقات

الحريق نت (متابعات): شرع برنامج إعانة الباحثين عن العمل، اعتبارا من يوم أمس الأول في برمجة إعفاء المستفيدين من تحديث البيانات، والذي يستمر 14 يوما بمناسبة عيد الفطر المبارك، حتى 7 شوال المقبل.

ووزع البرنامج رسائل نصية للمستفيدين عبر الجوالات، تنص على «نفيدكم بأن تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع لن يكون إلزاميا في الفترة من السبت 23 رمضان إلى الجمعة 7 شوال وكل عام وأنتم بخير».

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل المستشار حطاب بن صالح العنزي، قد أوضح أنه لن يتم احتساب أيام إجازة عيدي الفطر والأضحى، إضافة إلى اليوم الوطني ضمن الأيام التي يجب على المستفيدين من برنامج إعانة البحث عن العمل «حافز» متابعة وزيارة الملف الإلكتروني في قاعدة بيانات طالبي العمل، حيث كان من الضروري على طالبي العمل المستفيدين من برنامج حافز زيارة الملف الإلكتروني بواقع مرة على الأقل أسبوعيا خلال مدة صرف الإعانة، وعدم الانقطاع عن تلك المتابعة إلا بعذر يقبله صندوق تنمية الموارد البشرية.

وأضاف أن المستفيدين من برنامج حافز ليس عليهم متابعة ملفاتهم الإلكترونية في أيام الإجازات الرسمية للبلاد والتي تشمل 14 يوما بمناسبة عيد الفطر المبارك، 14 يوما بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سبعة أيام بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

نبذة عن -

اترك تعليقا