الخطوط الجوية العربية السعودية تفتح القبول في برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف
بواسطة الناشر بتاريخ 11 يوليو, 2012 في 10:51 صباحًا | مصنفة في السعودية | لا تعليقات

الخطوط الجوية العربية السعوديةالحريق نت (متابعات): أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج الركاب والمبيعات المنتهي بالتوظيف وذلك من خلال برنامج متكامل على مدى 15 شهرا يتضمن تدريبا نظريا وعمليا متخصصا في مجال صناعة النقل الجوي.

واشترطت الخطوط السعودية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية، حاصلا على الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80 في المائة لقسم العلوم الطبيعية (علمي) ولا يقل عن 85 في المائة للثانوية الإدارية، وأن لا يزيد عمر المتقدم على 25 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات، واجتياز اختبار القبول والمقابلات الشخصية، وكذلك الفحص الطبي.

وبينت الخطوط السعودية أن المتدرب سوف يحصل على العديد من المزايا أثناء فترة التدريب تشمل مكافأة شهرية بمقدار 3000 ريال، التأمين الصحي، تذاكر سفر مجانية أثناء فترة التدريب، بالإضافة إلى مزايا ما بعد اجتياز فترة التدريب والتي تشمل التعيين في «السعودية» أو إحدى الشركات التابعة لها براتب شهري قدره 5500 ريال بحد أدنى مع بدل مواصلات 500 ريال وبدل سكن سنوي يعادل ثلاثة رواتب شهرية مع التأمين الصحي للموظف ومن يعولهم شرعا، وقسائم سفر مجانية.

يذكر أن التقديم يبدأ ابتداء من 17/ 8/ 1433هـ إلى 8/ 9/ 1433هـ، وللمزيد من التفاصيل والتسجيل يمكن زيارة موقع الخطوط السعودية الإلكتروني على الانترنت

نبذة عن -

اترك تعليقا