البحرين 11 : الأخضر الرديف يتأهل إلى نصف النهائي في منافسات كرة القدم
بواسطة الناشر بتاريخ 17 أكتوبر, 2011 في 10:46 مساءً | مصنفة في رياضة والعاب – حول العالم | لا تعليقات

الحريق نت (واس): بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة لدورة الألعاب الخليجية الأولى 2011م ” البحرين 11 ” التقى مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في العاصمة المنامة المنتخبان السعودي والكويتي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في الدورة حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل سجلهما هتان باهبري في الدقيقة (35) واحمد البوعبيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع .

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية بأربع نقاط ويتأهل إلى الدور نصف النهائي مع المنتخب الإماراتي الذي حل ثانياً بنقطتين فيما ودع المنتخب الكويتي المنافسات بحلوله في المركز الثالث بنقطة واحدة .

وتغلب المنتخب البحريني على نظيره القطري بهدف دون مقابل ضمن المجموعة الأولى لتتصدر البحرين المجموعة بست نقاط وتأتي قطر في المركز الثاني بثلاث نقاط ويتأهلان سوياً إلى نصف النهائي.

وبهذه النتائج يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب القطري ” ثاني المجموعة الأولى” فيما يتواجه المنتخبان البحريني ” متصدر المجموعة الأولى ” مع الإمارات ” ثاني المجموعة الثانية ” في الدور نصف النهائي لمنافسات القدم يوم الخميس المقبل .

نبذة عن -

اترك تعليقا