الأخضر وتايلاند في مباراة مصيرية لا تقبل أنصاف الحلول
بواسطة الناشر بتاريخ 11 أكتوبر, 2011 في 07:08 صباحًا | مصنفة في رياضة والعاب – حول العالم | لا تعليقات

الحريق نت (اليوم): يخوض الأخضر السعودي ظهر اليوم مباراة مصيرية عندما يحل ضيفا على منتخب تايلند في إطار منافسات الجولة الثالثة لفريق المجموعة الثالثة في المرحلة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويتطلع الأخضر إلى تحقيق فوزه الأول الذي سيمنحه مركز الوصافة ويعيده إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الحاسم في حين يسعى المنتخب التايلندي إلى تحقيق الفوز الثاني وتعزيز موقعه في سلم الترتيب خلف نظيره الأسترالي خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستسانده بقوة . وتعتبر المباراة صعبة على المنتخبين وسيحاول كل منهما تحقيق الفوز الذي يعد الخيار الأول والأخير لهما.
ويدخل الأخضر المباراة وهو في المركز الثالث بنقطة وحيدة جمعها من تعادله السلبي خارج قواعده أمام المنتخب العُماني قبل أن خسر على أرضه وأمام جماهيره أمام المنتخب الأسترالي 1 / 3 ، وبالتالي فإن المنتخب بات في موقف صعب للغاية ويتعين عليه الفوز دون سواه لمسح الصورة القاتمة التي كان عليها في الجولتين السابقتين وفي نفس الوقت العودة القوة لدائرة المنافسة سيما وأنه سيخوض مباراتين من ثلاث متبقية على ملعبه . وقد أقام المنتخب معسكرا وديا لهذه المباراة في ماليزيا وأجرى خلاله مباراة ودية أمام المنتخب الإندونيسي انتهت بالتعادل السلبي ، وقد استفاد المدرب الهولندي ريكارد من هذه التجربة حيث وقف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية خصوصا وأنه منح الفرصة لأكثر من لاعب ومدى استيعاب كل منهم لخطته التي سيعتمدها للمباراة . ويبرز في صفوف المنتخب قائده العائد من جديد محمد نور وأسامة المولد وسعود كريري ومحمد الشلهوب واحمد الفريدي وأسامة المولد وياسر القحطاني ونايف هزازي وحسن معاذ .
أما المنتخب التايلندي فيدخل المباراة وهو في المرتبة الثانية برصيد ثلاث نقاط جمعها من مباراتين حيث خسر كما فاز في مباراة ، وقد ظهر الفريق بصورة مميزة للغاية حيث خسر بصعوبة خارج ملعبه أمام أستراليا في الوقت القاتل قبل أن يضرب بقوة ويتفوق على ضيفه العُماني نظيفة ويسعى اليوم إلى مواصلة عروضه القوية واقتلاع الفوز الثاني الذي سيعزز من حظوظه في التأهل ويمنحه فرصة لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة . وقد استعد المنتخب من خلال معسكر داخلي تخلله إقامة مباراة ودية أمام منتخب الأردن وانتهت بدون أهداف . ويبرز في الفريق مهاجمه داتساكورن تونقلاو وتيراسيل دانغدا وسوميونج سوليب وسوتشاو وتشونلاتيت .

نبذة عن -

اترك تعليقا