وظائف أكاديمية شاغرة بكليات جامعة الملك فيصل بمسمى معيد
بواسطة الناشر بتاريخ 11 سبتمبر, 2011 في 08:17 صباحًا | مصنفة في الوظائف وطلبات التوظيف | لا تعليقات

الحريق نت (متابعات): أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد وترغب شغلها بمواطنين وهي على النحو التالي:

أولاً: كلية الصيدلة الإكلينيكية في تخصصات: العلوم الصيدلية (رجال ونساء)، العلوم البيولوجية الطبية (رجال ونساء)، الممارسة الصيدلية (رجال ونساء).

ثانياً: كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات في تخصصات:علوم الحاسب ( رجال )، نظم المعلومات ( رجال )، شبكات الحاسب ( رجال)، هندسة الحاسب ( رجال)، على أن يكون جميع المتقدمين لهذه التخصصات حاصلين على درجة البكالوريوس من كليات الحاسب الآلي ونظم المعلومات أو تقنية المعلومات فقط.

ثالثاً: كلية العلوم الزراعية والأغذية في تخصصات: علوم الغذاء والتغذية ( رجال ونساء )، الأعمال الزراعية وعلوم المستهلك ( رجال ونساء )، البيئة والمصادر الطبيعية الزراعية ( رجال )، زراعة الأراضي القاحلة (رجال). هذا وقد أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي لإدارة الإعلام والعلاقات العامة أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج.

وعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها الكترونياً عبر الموقع الالكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 13/10/1432ه وحتى يوم السبت الموافق 19/10/1432ه علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية مع خالص تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

نبذة عن -

اترك تعليقا