تشييع جنازة اللاعب الإماراتي ذياب عوانة “صاحب أشهر ركلة جزاء”
بواسطة الناشر بتاريخ 27 سبتمبر, 2011 في 12:40 صباحًا | مصنفة في رياضة والعاب – حول العالم | لا تعليقات

الحريق نت (الاقتصادية): شيع عدد كبير من الجماهير الإماراتية وعلى رأسهم سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللاعب الإماراتي الراحل ذياب عوانة والذي وافاه الأجل مساء أمس إثر حادث مروري.

وأديت بعد صلاة عصر اليوم صلاة الجنازة على جثمان اللاعب بمشاركة عدد من الرياضيين بعد أن ألغى الجهاز الفني للمنتخب الإمارتتي التدريب المسائي الذي كان مقررا اليوم لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمشاركة في مراسم تشييع جثمان اللاعب الدولي في بني ياس.

وكان مهاجم منتخب الإمارات ونادي بني ياس لكرة القدم ذياب عوانة قد توفي مساء أمس اثر حادث مروري. واصطدمت سيارة اللاعب الإماراتي بشاحنة وفارق الحياة في موقع الحادث، حين كان عائدا من مدينة العين إلى أبوظبي. وذكرت مصادر في المنتخب أن اللاعب (21 عاما) كان ضمن اللاعبين المنضمين لمعسكر منتخب الإمارات المقام في مدينة العين استعدادا للقاء كوريا الجنوبية يوم 11 أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وأصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بياناً نعى فيه اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، صاحب أشهر ركلة جزاء عرفتها ملاعب كرة القدم، عندما سدد الكرة بكعب القدم، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين الإماراتي واللبناني، في يوليو الماضي.

واستدعى منتخب الإمارات اللاعب للانضمام إلى المعسكر لمواجهة كوريا الجنوبية بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش. ووصف اتحاد كرة القدم الإماراتي اللاعب الراحل بأنه “كان من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس أسيا عام 2008 والمنتخب الاولمبي بفضية دورة الألعاب الأسيوية 2010 في غوانغجو الصينية. وشارك عوانه في المباراة الأخيرة للمنتخب الاولمبي أمام نظيره الاسترالي ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

نبذة عن -

اترك تعليقا