محافظة الحريق تجازف بإيقاف مشروع وصلة طريق الحاير الحريق
بواسطة الناشر بتاريخ 24 أبريل, 2010 في 02:45 صباحًا | مصنفة في اخبار الحريق | 13 تعليقات

سعادة محافظ الحريق (السابق)

في خطوة تحمل علامات استفهام وقع مندوب محافظة الحريق على محظر اللجنة المكونة وفق أمر مقام إمارة الرياض للنظر في شكوى اهالي الحوطة واعتراضهم المتكرر على وصلة طريق الحريق ضمن طريق الحائر الحوطة وضمن المحظر بنوداً قد تؤدي بوصلة الحريق الى المجهول وتبني” مندوب” محافظة الحريق رؤية محافظة الحوطة واعتراضها على الوصلة دون ادراك للمخاطر التى قد تنسف الوصلة ان لم تكن للابد فعلى الاقل قد تنسفها الى أجل غير معلوم .

حيث وقع مندوب المحافظة وفي مكان بارز على انه توجد اوامر سامية تمنع العمل في منطقة “عليه” مكان الوصلة المقترحة (على حسب رواية اهل الحوطة  ) حيث اضيف لها اعتراض مقدم من احد مواطنى قرية العزيزية  والذي اعترض مؤخراً على وصلة الحريق كي ينضم الى قافلة المعارضين لهذه الوصلة والتى اختتمت بتأييد محافظة الحريق على ذلك  وتوقيع مندوبها على هذا المحضر والذي سيرفع الى مقام إمارة الرياض للبت فيه .

قصاصة من المحضر تبين البند الخطير وتوقيع مندوب المحافظة

ونظراً لاهمية هذه الوصلة في توفير العناء وقصر المعاناة على اهل الحريق وساكنيها وسالكي طريق الرين بإتجاة مكة المكرمة وانتظار اهالي الحريق خروجها الى ارض الواقع كما امرت بها حكومتنا الرشيدة والتى لا تألوا جهداً في توفير سبل الحل والترحال الرغيد لابناء هذا الوطن لابد لنا من ان نسأل ونستفسر وان نبحث عن اجابة لعلامات الاستفهام .

للنقاش حول هذا الموضوع يمكن الوصول الى موضوع العضو “حاطب نهار” على الرابط التالي :

محافظة الحريق تسهم في اجهاض طريق الحريق الحائر

نبذة عن -

التعليقات: 13 تعليقات
قل كلمتك
  1. ديرة البكرين قال:

    ي الوضع ماهو صحيح بدل ما نطاالب
    ونوقف ضد اي مشكلة توقف الخط ن
    روح نساعدهم ونوقع بعد
    عجزت القا سبب لهلحركة

  2. ديرة البكرين قال:

    اودي اعرف هل بن معمر الي عندنا هو حق حريملا قبل مايجي في الحريق ومنهو المندوب

  3. الحق على الخط قال:

    نداء لاهل الحريق بان يشوفون لهم صرفه ويجتمعون على قلب واحد ولو يوم والا تراكم بتندمون مثل ندمكم على مستشفي الحريق قبل عشرين سنة

    الحواطا اجتمعوا ولا ملو يبون يخربونها وانا لاحول ولا قوة الله بالله لا محافظة ولا اهالي
    الرجا ءالنشر م عالشكر

  4. ولد نعام قال:

    يالله صباح خير
    السلام عليكم ورحمة الله
    حيث وقع مندوب المحافظة وفي مكان بارز
    من زين الطبايع
    اللهم ياحي ياقيوم انك ترد كيد الكائدين وتكفينا شر من لا يقدر المسئولية

  5. حريقي الشرقية قال:

    تصدقون بالله اسمع عن طريق الحريق قبل سنتين وياسبحان الله للحين ماتم فيه شيء وكل يوم مشكلة واهل الحريق متفرجين والجيران اخذوا حقهم وحق غيرهم

    لاحول ولا قوة الا بالله

  6. السعيد راعي العقل قال:

    المحافظة بحركتها الغبية كانها تؤيد اهل الحوطة في رؤيتهم والدليل توقيع مندوب الشر عليها
    لازم يتم الاجتماع من ذوي العقل والحكمة من اهل الحريق والجلوس مع المحافظة ولازم اخذ موعد عن اطريق المحافظ مع امير الرياض الله يطول بعمرة ويذهب الجميع هناك لمقابلة سمو الامير وتوضيح الامور

  7. ابوعبداله قال:

    السلام عليكم
    الحقيقه يا اخوان انامن الرياض بس لظروف خاصه ازور الحريق .الحريق مدينة هادئة وجميله ولكن ينقصها الخدمات مثل الأسواق والمستوصفات والمستشفيات المتكامله. من وجهة نظري اذا كانت لاتتوفر الخدمات التي ذكرت ولم اذكر. واهل الحريق اعلم مني في احتياجاتهم فلبديل هو الطريق ولاننسى الطلاب الذين يدرسون في الرياض وقلق اهاليهم عليهم من بعد الطريق .وبصراحه الطريق في كل الأحوال مفيد لسكان الحريق ( طالبو فيه ولا تتنازلو عن حقكم )

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    افيدكم بأنني احد ابناء هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل بالنسبه لموضوع طريق الحائر الحريق بأذن الله لن يتوقف اذا لم يكن هناك اسباب تضر الهجر والمحافظات التي يمر بها الطريق وسوف اتابع الموضوع بنفسي عن طريق مكتب سمو الأمير ولكن اتمنى من الله ثم من العاملين بأمارة المحافظة السعي لمعرفة حيثيات واسباب المنع لكي ومراسلتي ليتسنى لنا السعي في ايقاف هذا المنع ولكم مني جزيل الشكر ( انا لكي يامحافظتي )

  9. كفو ياشبكة الحريق قال:

    كفو ياشبكة الحريق
    خلو الناس تعرف بدون زخرفه او كلام زايد
    الطريق هذا يمس حياتنا قبل الحوطة ولا فينا خير اذا الغي
    انا ما الوم الحواطي ديرتهم وحريصين عليها ولو ضروو غيرهم
    لكن المفروض اننا مانسكت وناخذ خقنا بالكامل

  10. امر مثير للاهتمام محاوله البعض في الحوطة وغيرها منع وصلة الحاير- الحريق بالرغم من انها لا تتسبب في اي ضرر حقيقي على احد بل طريق قصير يمر في ارض صحراوية قاحلة نادراً ماتشاهد فيها السيارات بل وقليل ماتشاهد فيها من الكائنات الحية شي يذكر والغريب حسب ماسمعته من الاهالي ان البعض دفع مئات الآلوف لمعترضين من اهل الحوطة لافشال هذا المشروع الذي يهدد عزله ظهرة عليه انه امر مثير للاهتمام والاستغراب حقا

  11. ياناس وين نشامة وشجاعة أهل الحريق وين اجتماع كلمتهم وين تعاونهمونكاتفهم وين شبابهم وكبارهم حتى أبسط حقوقهم وذات أهميه حرموهم منها أهل الحوطه ######## وهم صافين ايديهم لا ماهو هذا عهدنا بأبأكم الشجعان الي ما يوخذلهم حق .بالله أعيدو مجد أبأكم بأخذ حقوقكم . الله يقضكم من غفلتكم.

  12. سبحان الله قالوها الولين ( ما يحك جلدك مثل ظفرك ) لوكان المحافظ من أهل الحريق وسكانتها الأصليين ما فوت الموضوع من يده ووقع لهم بالساهل كل شئ وله حل .

  13. كلنا نتجمع عند امير الرياض بعد العيد ولا نرسله برقيات نشكي على المحافظ

اترك تعليقا